Alrashid Cyber Mall, is Designed and hosted by Nova Stars Informations Services, Memeber of The Saudi Network, Trade and business informations and links to Saudi Arabia, Arabian gulf and middle east area.

Quran, Arabic and English
King Fahd International Airport

 
Saudi Arabia, Trade and business informations and links to Saudi Arabia, Arabian gulf and middle east area.
Member of
The Saudi Network, Trade and business informations and links to Saudi Arabia, Arabian gulf and middle east area.
Saudi Arabia Trade and Business Directory
Nova Stars Information Services, Trade and business informations and links to Saudi arabia, arabian gulf and middle east area.
Special Communication Systems
Home Arrival Departures Informations Hotels Booking Car Rental معلومات عامة حقوق المسافر Table of Content Search Travel Tips KFIA News Airport Vision ملاحظاتكم Online Shopping,

مطارنا و الصيف

مطارنا و الصيف 2 مطارنا و الصيف 1 Plans to attract Passengers

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish.

 

 

سموه يؤكد قرب افتتاح سوق حرة بمطار الملك فهد بالدمام :

 

سموه خلال تدشينه المهرجان

 

الأمير جلوي بن عبد العزيز يدشن فعاليات مهرجان « مطارنا والصيف» وسط جماهير غفيرة

المزعل : زيادة عدد المسافرين 15 بالمائة وحركة الطائرات 22 بالمائة

فهد المحمد - الدمام

دشن صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء أول أمس مهرجان مطار الملك فهد الدولي الثاني الذي يقام تحت عنوان / مطارنا والصيف .وفي بداية الحفل ألقى مدير عام مطار الملك فهد الدولي المهندس خالد المزعل كلمة رحب فيها بسمو نائب امير المنطقة الشرقية موضحاً ان هذا المهرجان يأتي كصورة من صور التواصل والتفاعل والتكامل بين المطار ومختلف فعاليات المجتمع بالمنطقة ويأتي تعزيزاً للتفاعل وللتكامل بين قطاع السفر وقطاع السياحة من خلال المساهمة في تنشيط الحركة السياحية بالمنطقة.واشار الى ان المهرجان يشتمل على العديد من البرامج والانشطة التثقيفية والتوعية والترفيهية والتنافسية وعروض الفنون الشعبية والتراثية اضافة الى ابراز دور الادارات الحكومية لخدمة الوطن والمواطن.وألمح المهندس المزعل بأن مطار الملك فهد الدولي شهد خلال النصف الاول من العام الجاري 2007م زيادة في عدد المسافرين بنسبة 15 في المائة وفي حجم حركة الشحن الدولي 23 في المائة وفي حركة الطائرات 22 في المائة .. وقال: ان ادارة المطار تستهدف بأن يتجاوز عدد المسافرين بنهاية العام الحالي 2007م 5ر4 مليون مسافر وان يرتفع عدد شركات الطيران العاملة بالمطار الى 30 شركة.ثم القى رجل الاعمال عبدالله المجدوعي كلمة الرعاة حيث عبر فيها عن سعادة القطاع الخاص في المشاركة في الانشطة الاجتماعية والثقافية في المنطقة وابرز الدور الكبير الذي يقوم به المطار في تنشيط الحركة السياحية وقطاع السفر في المنطقة.بعد ذلك كرم سمو نائب امير المنطقة الشرقية الرعاة والداعمين للمهرجان.
عقب ذلك قام صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بجولة شاهد خلالها عددا من فعاليات المهرجان شملت معرض الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وانمائها ومعرض التراث ومعرض التصوير الفوتوغرافي ومعرض الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية واطلع على الانشطة التي تقدمها للمواطن كما شارك سموه في العرضة السعودية.
كما زار سموه مدينة العائلة و الاطفال و شارك الجمهور فرحة انطلاق الفعاليات.
وفي ختام الجولة ادلى سمو نائب امير المنطقة الشرقية بتصريح اثنى فيه على جهود القائمين على المهرجان والداعمين له وتمنى سموه ان يحقق المهرجان الهدف المنشود له وان يتمتع كل الزائرين والقادمين عن طريق المطار بهذه الفعاليات المتعددة. وأكد سموه فى رده على سؤال «اليوم» حول التوجهات المستقبلية لإنشاء سوق حرة في مطارات المملكة فأجاب سموه بقرب افتتاح السوق الحرة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام طالما أن ذلك يأتي وفق ضوابط معينة لا تتعارض مع قيمنا وعاداتنا الإسلامية .
وثمن سمو الأمير جلوي الدور الذي يقوم به مدير عام المطار المهندس خالد بن خليل المزعل المشرف العام على مهرجان « مطارنا والصيف « الثاني ، وذلك من أجل استمرار النجاح الكبير الذي تحقق للمهرجان في نسخته الأولى .وحول مشكلة طريق المطار وكثرة الحوادث عليه بسبب زحف الرمال ودور الجهات الحكومية في حل هذه المشكلة أوضح سموه أنها مشكلة ناتجة عن الطبيعة ونوقشت خلال اجتماع مجلس المنطقة حيث تم عمل دراسة مستفيضة على الموقع ، متمنياً تطبيق الحلول في أسرع وقت .
حضر الحفل صاحب السمو الامير فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن جلوي وصاحب السمو الامير عبدالله بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وكبار المسؤولين بالمنطقة الشرقية من مدنيين وعسكريين.

 

 

Booking.com

 

Back Home Up Next

Best Hotel Reservation

In Saudi Arabia & World Wide

Saudi Arabia
 Alrashid Cyber Mall, member of The Saudi Network, Trade and business informations and links to Saudi arabia, arabian gulf and middle east area.
Shopping in Saudi Arabia

Send E-mail to TSN@The-Saudi.Net with questions or comments about The Saudi Network.
1001 Arabian Network, Alrashid Cyber Mall and The Saudi Network are members of Nova* Stars* Information Services
The Saudi Network, Trade and business information and links to
Saudi Arabia, Arabian Gulf and Middle East Area.

morocco, libya, lebanon, kuwait, jordan, iraq, egypt, bahrain, algeria, yemen, uae, tunisia, syria, sudan, qatar, palestine, oman

We are Looking for Business Sponsorship or Marketing Partnership